رسالة سهيلة بن لشهب لجميع معجبيها






نشرت الفنانة المتألقة سهلة بن لشهب عبر صفحتها الخاصة  على الإنستاغرام، صورة لها تعبر من خلالها عن معاني الحب والأخوة التي تجمعها بجمهورها الرائع والذي يستحق أن يكون له فنانة ناجحة ومتواضعة تحبه، وتستمع إليه، حيث تخطي فيديو كليب ليك منوليس عتبة الـ 2 مليون مشاهدة في ظرف  وجيز جدا، مما دفع سهيلة إلى مشاركة فرحتها مع معجبيها في كل أنحاء العالم معلقة عليها بما لي:
" العصامي يعتمد على نفسه لتحقيق أحلامه لكن الأحلام لن تصلها مالم تجتهد فالمجتهد يصل لأهدافه ويتواضع والمتواضع يتذكر دائما سبب نجاحه بين العصامية، الأحلام الاجتهاد، والتواضع أناس شقوا طريق النجاح فوصلوا باحترام الذات والناس فكن منهم".



وأضافت الفنانة سهيلة أيضا: " شهادة ميلاد صوت ليك منوليش كتبها المتميز عبدو سعود لحنها ووزعها العبقري طارق قادم وأخرجها المبدع ياسين محفوظ صورة نجاح ليك منوليش زينها الرائع سامي واعتنى بحلتها المبدعة نبيلة شيباح وزادها المودل مهدي نباش جمالا واختزل الإبداع كلو في صور الاحترافي مالكي إسماعيل هادا كلو لكم أحبابي فشكرًا على وقفتكم الدائمة معي محظوظة بحبكم لشخصي وفني فشهادة ميلادي الفنية موقعة باسم أحباب سهيلة بن لشهب".
شاركه

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم. Admin

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق