ألبوم جديد للفنان تاكفاريناس مع شركة قوسطو للإنتاج



     وقع الفنان العالمي الجزائري تاكفاريناس ألبومه مع شركة قوسطو للإنتاج،  والذي سيتم إصداره قريبا، وللإشارة فقط فقد أصدر الفنان العالمي تاكفاريناس أول ألبوماته سنة 1986 تحت إسم وايتلها،  ولديه تسع (09) ألبومات غنائية معروفة، نذكر منها ألبوم وايتلها الذي أشرنا إليه سابقا في سنة 1986، ألبوم ارغازن في سنة 1989، البوم رمان في سنة 1993، وألبوم سالامات في سنة 1995، ألبوم يالميزيك في سنة 1999، ألبوم كارتيي تيقصراين في سنة 2000، ألبوم ثامتوث للنساء في سنة 2004، ألبوم لوالدين في سنة 2011، وألبوم شويا شويا والذي كان في سنة 2012.
كما تشهد شركة قوسطو خلال الفترة الأخيرة نهضة فنية لا مثيل لها، نظرا لاهتمامها الكبير بالفنانين الشباب، فهي من أهم شركات الإنتاج في الجزائر، كان أخر إنتاجاتها أغنية ديرني في بالك للفنانة لامية بطوش، والعديد من الأعمال الناجحة على غرار أغنية تحملت معاك للفنانة منال حدلي، وأغنية بلا بيك للفنانة يسرى بوداح،  وأغنية فات الأوان للفنان ديدين الباريزيانو، وأغنية كل ما نتفكر للفنانة ليندة بلوز،،، الخ وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة.

شاركه

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم. Admin

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق