روتانا كيدز: قناة جديدة للأطفال في مطلع أفريل المقبل

تستعد مجموعة قنوات روتانا مطلع أبريل المقبل لإطلاق قناة خاصة بالأطفال، في سبيل مساعدة العائلات على قضاء وقت ممتع ضمن نطاق منازلهم، ولحثّهم على عدم تركها في ظل هذه الأوضاع الحرجة، وأوضح مسؤولو قنوات روتانا أنهم بذلوا مجهودا كبيرا لإطلاق قناة "روتانا KIDS"، التي ستقدم مضمونا مسليّا وتعليميا لأطفال العالم العربي، بحيث ستتضمّن خريطة برامج القناة أبرز وأفضل الإنتاجات العربية والعالمية، لتقديمها لشريحة المشاهدين الذين تتراوح أعمارهم بين سن الثلاث سنوات وحتى اثنتي عشر عاماً.
     كما ستقدم روتانا KIDS  محتوا كاملاً باللغة العربية الفصحى، فإلى جانب البرامج التي أنتجت باللغة العربية، تمّ أيضاً دبلجة الأعمال الأجنبية التي اختارتها القناة بعناية كبيرة لمشاهديها الصغار، ومن أهمّ البرامج التي ستقدمها روتانا KIDS (افتح يا سمسم- صغار ستار- موغلي فتى الأدغال - مغامرات ماهر - تنانين كاسلون - أبطال الكرة الحره - العوده الى الجزيره الكنز) وغيرها.

كما سيتسنّى لكافة مشاهدي روتانا KIDS متابعة هذه القناة خلال شهر أبريل بشكل مجاني كلياً، وذلك عبر كلّ من موقع  روتانا ( Rotana .net ) وعبر منصّات شركات الاتصالات المعتمدة رسمياً من قبل روتانا في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وعبر CANAL+ فى أووربا وDish Network في أمريكا وMySat في أستراليا.

شاركه

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم. Admin

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق